info@gzolehana.com + 86-15915736889
ما هي إيجابيات وسلبيات تسمية خاصة مستحضرات العناية بالبشرة؟
الصفحة الرئيسية » مدونة » التسمية الخاصة العناية بالبشرة » ما هي إيجابيات وسلبيات تسمية خاصة مستحضرات العناية بالبشرة؟

ما هي إيجابيات وسلبيات تسمية خاصة مستحضرات العناية بالبشرة؟

تصفح الكمية:10     الكاتب:التسمية الخاصة الصانع العناية بالبشرة في الصين     نشر الوقت: 2021-05-13      المنشأ:https://www.gzolehana.com/

ما هي إيجابيات وسلبيات تسمية خاصة مستحضرات العناية بالبشرة؟

ما هي إيجابيات وسلبيات تسمية خاصة مستحضرات العناية بالبشرة؟

وصف خاص أالعناية بالبشرة منتجات مستحضرات التجميلليست فكرة سيئة. ولكن إذا كنت ترغب في الدخول فيه، فسيكون من المناسب لك الحصول على جميع المعلومات اللازمة قبل أن تأخذ أي خطوة. على هذا النحو، فإن هذا المنصب سوف يعرض لك كل ما يجب أن تعرفه تقريبا حول هذا الموضوع. من ما يدور حول إيجابه وسلبياته، ستعلم جميع المعلومات ذات الصلة في سياق هذا المنصب.

سنحاول بقدر ما نستطيع شرح كل شيء بحيث تعرف ما إذا كانت العلامات الخاصة هي شيء تريد الدخول إليه أم لا.

الصين التسمية الخاصة مستحضرات التجميل المصنعين العقود (10)

ما هو التسمية الخاصة بمستحضرات العناية بالبشرة؟

إن فكرة وضع العلامات الخاصة لمنتجات تجميل العناية بالبشرة يدور حول أخذ منتج موجود بالفعل في السوق وبيعه تحت اسم العلامة التجارية الخاصة بك. على عكس تصنيع العقود، فإن منازل التسمية الخاصة ليست هي تلك التي تنتج العناصر. أولئك الذين يقومون بالوضع العلامات الخاصة يعمل فعلا كعلامة بين الشركة المصنعة وأنت. ويدشر الوسطاء المنتجات وبيعها تحت ملصقهم. وإذا كان في نهاية اليوم، فلا يزال لديهم بعض الفائض، فيمكنهم أن يباعوا إلى علامة تجارية مهتمة بوجود منتج يسمى بعد العلامة التجارية الخاصة بهم.

تسمية خاصة مستحضرات العناية بالبشرةأصبح خيارا شائعا وقابل للتطبيق لأي علامة تجارية لا ترغب في إنتاج منتجاتها الخاصة. بدلا من ذلك، يبحثون فقط عن منتج يمكن أن يخدم جمهورهم يتماشى مع متطلباتهم. العلامات الخاصة ليست فقط لمستحضرات تجميل العناية بالبشرة وحدها. ينطبق على العديد من فروع الأعمال الأخرى.


التسمية الخاصة العناية بالبشرة مستحضرات التجميل

في هذا القسم، ستكتشف ما جعل الملصق الخاص ليصبح خيارا معقولا للعديد من العلامات التجارية في صناعة مستحضرات التجميل في العناية بالبشرة. إليك بعض الأسباب العديدة:

• لا تبدأ من الصفر - هذه هي واحدة من أفضل مزايا وضع العلامات الخاصة منتج مستحضرات التجميل العناية بالبشرة. هذا يعني أنك لا تضطر إلى تجربة أي شيء. أنت تقف فقط على نجاح المنتج لأنه موجود بالفعل في السوق. أيضا، لديك بالفعل جمهور لتسويقها. هذا ليس مثل صياغتك الخاصة حيث ستحتاج إلى اختبار الكثير من الأشياء قبل أن تصل إلى منتج.

• لا يأخذ الكثير من الوقت - عقد تصنيع المنتج الخاص بك هو شيء يتطلب جحيم الوقت. من التصميمات الخاصة بك إلى كيفية تصنيع منتجات تجميل العناية بالبشرة، سيتعين على الشركات المصنعة متابعة كل شيء على هذا الأخير. القيام بذلك إلى الكمال يتطلب بعض الوقت. ولكن، لحسن الحظ، ليس عليك التعامل مع أي من ذلك عندما تقوم بوضع علامات خاصة. ومع ذلك لأن الشركات المصنعة قد تنتهي بالمنتج قبل أن يقوم الأشخاص بالوضع الخاص بتخصيصها وفقا لعلامتك التجارية. لذلك، ليس الكثير من الأشياء مطلوبة.

• أنها ليست باهظة الثمن - وضع العلامات الخاصة لمنتجات التجميل في العناية بالبشرة دائما الذهاب إلى خيار العديد من العلامات التجارية التي لا تستطيع تحمل تصنيع العقود. لن يكلف أبدا أكبر قدر ممكن من المال بسبب ما يستتبعه. فقط جرب قصارى جهدك لتحديد موقع منزل وضع العلامات الخاصة ينفذ صياغة ومكونات تحبها. هذا كل شيء، والشيء التالي الذي ستطرحه جميع المنتجات تحت اسمك.

• محتمل محتمل موك - موك أو الحد الأدنى لمتطلبات كمية الطلب هو عامل آخر يبقى تثبيط الناس من الوصول إلى المصنعين العقاريين. هذا هو المصطلح الذي يحدد أقل عدد من الكمية التي يجب أن يتم الوصول إليها شخص ما قبل عقد تصنيع منتجاتها. عادة، متطلبات موك مرتفعة لصناعة العقد. ولكن إذا كنت ترغب في الحصول على منتجات تحت اسم الملصقات الخاصة بك من خلال وضع العلامات الخاصة، فلن تضطر بالضرورة إلى التعهد بعدد كبير من المنتجات قبل أن تكون منتجاتك خاصة.


التسمية الخاصة العناية بالبشرة مستحضرات التجميل

هناك بعض الجانب المظلم من العلامات الخاصة التي يجب أن تكون على دراية بها، لذلك لا تبدو وكأنك قد تم توصيلك بشيء لا تحبه. في هذا القسم، نوضح لك بعض سلبيات الملصقات الخاصة العناية بالبشرة:

• أعلى لكل وحدة - وضع العلامات الخاصة المنتج تكلفك أكثر عندما تفكر في مقدار ما تحتاج إلى دفعه مقابل كل وحدة. أذكر أنه ليس الصانع الذي يقوم به العلامات الخاصة، ولكن الوسطاء. الشيء هو أن هذه الوسائط سوف ترغب في تحقيق أرباحها الخاصة من كل وحدة تبيعها لك. والأسوأ لا يزال، هو حقيقة أنك قد تضطر إلى التعامل مع الوسطاء المتعددين. كلما زاد عدد الوسطاء، كلما ارتديتك بدفع لكل وحدة.

• التخزين عليك - بعد طلبكالعناية بالبشرة منتجات مستحضرات التجميلأن تكون خاصة المسمى، سيكون عليك معرفة المكان الذي سيتم تخزينه. ستكون مسؤوليتك الوحيدة عندما تم توفير المنتجات لك. لذلك إذا لم يكن لديك أي مكان للحفاظ على المنتجات، فقد يكون ذلك تحديا قليلا بالنسبة لك.

• تركيبات ليست مملوكة لك - صياغة منتج محدد خاص هو حقوق الطبع والنشر الوحيد للشركة المصنعة الأصلية. هذا يعني أنه لا يمكنك تحديد كيفية رؤية جودة المنتج. إذا كان هناك شيء لا تعجبك حول منتج خاصين خاصا، فسوف تضطر إلى بيعه بهذه الطريقة. لا يمكنك إخبار الشركة المصنعة بأداء أي تعديل لأنك لا تملك أي حق على صياغة المنتج.

الصين التسمية الخاصة مستحضرات التجميل المصنعين العقود (11)

استنتاج

العلامات الخاصة هي وسيلة رائعة للحصول على منتج مستحضرات التجميل العناية بالبشرة في أسرع وقت ممكن. ولكن مثل ما لاحظناه في هذا المنصب، هناك أشياء أخرى تحتاجها أيضا لمعرفة العملية قبل استخدامها من أجل علامتك التجارية الخاصة. يمكنك الركض من خلال إيجابيات وسلبيات تم إدراجها وتسليط الضوء عليها في هذا المنشور لمعرفة ما إذا كان شيئا ما ستكون مريحا به.

منتجات التجميل ذات الصلة

معلومات عنا
شركة Guangzhou Olehana Biotechnology Co.، Ltd. ، شركة عالمية لتصنيع مستحضرات التجميل ومنتجات العناية بالبشرة ذات العلامات الخاصة الجاهزة للتسليم المفتاح والرائدة في الصياغة المخصصة لمنتجات العناية الشخصية المثبتة علميًا والفعالة بشكل طبيعي.
اتصل بنا
غرفة 501 ، Buidling 3 ، رقم 1 من شارع Haiyi ، Lanhe Town ، منطقة Nansha ، قوانغتشو ، الصين
+ 86-15915736889
حقوق النشر © 2021 Olehana Cosmetics Manufacturer. كل الحقوق محفوظة.