info@gzolehana.com + 86-15915736889
هل التسمية الجنسية العضوية الطبيعية مستحضرات العناية بالبشرة من الصين باهظة الثمن؟
الصفحة الرئيسية » مدونة » التسمية الخاصة العناية بالبشرة » هل التسمية الجنسية العضوية الطبيعية مستحضرات العناية بالبشرة من الصين باهظة الثمن؟

هل التسمية الجنسية العضوية الطبيعية مستحضرات العناية بالبشرة من الصين باهظة الثمن؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:التسمية الخاصة الصانع التجميل     نشر الوقت: 2021-06-10      المنشأ:https://www.gzolehana.com/

هل التسمية الجنسية العضوية الطبيعية مستحضرات العناية بالبشرة من الصين باهظة الثمن؟

هل التسمية الجنسية العضوية الطبيعية مستحضرات العناية بالبشرة من الصين باهظة الثمن؟

إذا كنت تنوي المغامرة فيوضع العلامات الخاصة لمستحضرات العناية بالبشرة، ثم يجب أن تأخذ من حيث التكلفة في الاعتبار. تكلفة وضع العلامات الخاصة جميع منتجات العناية بالبشرة مستحضرات التجميل يختلف. بعضها أكثر تكلفة من غيرها. يجب أن تكون على دراية بجميع هذه المعلومات، وتساعد قرارك بشأن تقييمك للأسعار المختلفة.

ربما، أنت هنا لمعرفة ما إذا كانت العلامات الخاصة هي شركة تجارية تريد الدخول إليها. أو ربما تكون غير مؤكد إذا كنت تستطيع تحمله. إذا كنت تناسب الوصف أعلاه، فسيخبرك هذا المنشور بكل ما يجب أن تعرفه في هذا الصدد. تريد أن تقرأ هذه القطعة بعناية رائعة وحرصا حتى لا تنتهي بك الأمر في اتخاذ الاختيار الخطأ من حيث التسمية الخاصة.

تجميل التسمية الخاصة الشركات في الصين (16)

الذهاب للآخر يمكنك تحمله

وضع العلامات الخاصة ليس سوقا مبسطا. تماما مثلك في معظم الأسواق، يتم تحديدها في فئات أسعار مختلفة. لذلك أنت غير ملزم بإرضاء منتج معين معين. يمكنك الذهاب إلى PLPS (المنتجات ذات المسمى الخاص) التي هي رخيصة نسبيا وبأسعار معقولة ومتماشيتها مع ميزانيتك.

هناك الكثير من هذه plps. قم بإجراء مسح السوق الخاص بك وتأكد من أن وضع علامات خاصة لمنتجات التجميل في العناية بالبشرة التي لديها سوق قابلة للحياة بالفعل. ولكن في كل شيء، تأكد من أنك تقوم بوضع علامات خاصة لمنتجات تجميل العناية بالبشرة التي يمكنك تحملها بشكل مريح.


هم باهظة الثمن؟

الإجابة على السؤال أعلاه بسيطة - نعم ورقم ما إذا كانت عملية وضع العلامات الخاصة ستكون مكلفة أو رخيصة تعتمد على الشخص الذي يبحث عن الخدمات.

تكلف بعض مستحضرات التجميل العناية بالبشرة حوالي 2000 دولار إلى التسمية الخاصة. تكلف آخرون يصل إلى 20000 دولار إلى التسمية الخاصة. لذلك، من الواضح أنه لا يوجد خط مسطح لمعرفة ما هو باهظ الثمن وما هو غير مكلف في هذه الصناعة. القاعدة هي العلامة الخاصة لأي منتج يمكنك دفع ثمنها.

ومع ذلك، لا تزال هناك بعض المعلومات الأخرى التي من المتوقع أن تأخذها في الاعتبار عند وضع العلامات الخاصة منتج مستحضرات التجميل في العناية بالبشرة. سنناقشهم في الأقسام اللاحقة.


اختر منتج يحتوي على آفاق مشرقة

من الخطأ أن تفترض أن جميع مستحضرات التجميل من العناية بالبشرة ستكون قابلة للتسويق بعد أن كانت ذات خصوصية خاصة. يجب أن تفهم أن هذا ليس هو الحال لجميع المنتجات. يتحول البعض إلى النجاح، بينما ينتهي الآخرون إلى أن يصبحوا فشل. فاشلة المنتجات المسماة الخاصة هي لذا لأن أصحاب هذه العلامات التجارية لم يفعلوا أي استطلاع خطير في السوق قبل إحضار المنتج إلى السوق.

من المفترض أن تعرف قوة أي منتج قبل أن تفكر في وصفها الخاص. إذا كنت مجرد ملصق خاص لأي منتج من أجل وضع العلامات الخاصة، فمن المقرر أن تفشل في النهاية. لذا تأكد من إجراء تقييم مناسب لجميع مستحضرات تجميل العناية بالبشرة قبل التسوية لأي شيء.


المنتجات الرخيصة للغاية يمكن أن تكون مشكلة

قد يكون لديك نية وضع العلامات الخاصة أرخص منتج التجميل في العناية بالبشرة. حسنا، هذا يبدو وكأنه فكرة رائعة. باستثناء أن بعض تلك المنتجات الرخيصة للغاية لا تفعل جيدا بعد أن كانت ذات خصوصية. الذي يأخذنا إلى القسم السابق.

قد تحتاج إلى الذهاب للمنتجات ليست رخيصة جدا ولا مكلفة للغاية. هذه هي أفضل طريقة للعب آمنة في هذا العمل. يستغرق كل الوقت في العالم والبحث عن المنتج المناسب.وصفات العناية باللصقات الخاصةليست هي المشكلة. هناك خدمات متاحة للقيام بذلك بالنسبة لك. التحدي هو بالنسبة لك إلى التسمية الخاصة منتج مستحضرات التجميل في العناية بالبشرة التي لديها كل مؤشرات منتج ناجح.


تجنب اختبار المياه

لا تريد أن تبدأ بمنتجات تجميل العناية بالبشرة التي لا تحتوي على خلفية على الإطلاق. المنتجات التي لا يمكن أن يعرفها أحد من الصعب للغاية بيعها. هذا هو السبب في أنه من الأفضل اختيار منتج معروف بالفعل في السوق. مسؤوليتك هي فقط للتأكد من تخصيصها وفقا لعلامة تجارية الخاصة بك.

الذهاب للعناية بالبشرة منتجات مستحضرات التجميل والبناء على نجاحها. مقدار العمل الذي سيتعين عليك القيام به إقناع السوق المستهدف لشراء علامتك التجارية الخاصة بك سيكون أقل مقارنة عندما لا أحد يعرف أي شيء عن المنتج. الشيء الذي يعاني من هذه المنتجات هو أنهم سيكلفون أكثر من منتجات التجميل في العناية بالبشرة التي لم تصدر أي اسم في السوق بعد.


قد تذهب لوضع العلامات البيضاء

يجب ألا يبدأ الجميع بوضع علامات خاصة. يكلف القليل من المال للحصول على مشروع الملصق الخاص بك حتى أرخص تلك ليست رخيصة جدا بعد كل شيء. لذلك إذا لم يكن لديك ما يكفي من المال لأسف تكلفة وضع العلامات الخاصة لمنتجات تجميل العناية بالبشرة، فيمكنك تحويل انتباهك إلى وضع العلامات البيضاء.

في حين أن هذه المنتجات قد لا يكون لها نفس الاحتمالات مثل تلك الخاصة التي تحمل علامات خاصة، فهي بالتأكيد مثالية لأي شخص لديه ميزانية صغيرة. قم ببدء العلامة التجارية لمستحضرات التجميل الخاصة بك اليوم مع القليل جدا عند اختيار المنتجات البيضاء المسمى.


طلب المشورة قبل اختيار أي منتج

لم تبدأ العلامات الخاصة مؤخرا، ولا أنت الشخص الأول الذي يخطط للقيام بذلك. هناك آخرون الذين غامروا في هذا العمل لفترة طويلة قبل أن تفكر في ذلك. يمكنك معرفة ذلك إذا كان المنتج الذي اخترته من المعنى به في النهاية. سيكون من السهل عليهم توجيه وتقديم المشورة لك بسبب تجربتهم فيه. لذلك لا تلصق فقط أي مستحضرات تجميل العناية بالبشرة دون البحث عن نصيحة الخبراء. سوف ينتهي هذا المحامي في إنقاذك الكثير من المتاعب.

تجميل التسمية الخاصة الشركات في الصين (8)

استنتاج

صراحة صراحة أن وضع العلامات الخاصة لمستحضرات التجميل من العناية بالبشرة مكلفة قد تكون غير صحيحة. يعتمد على عدد من العوامل. ولكن إذا سألتني، أعتقد أن ما يحسب أكثر هو أنك قادر على جعل الأرباح الخاصة بكمستحضرات تجميل العناية بالبشرة الخاصةوبعد لذلك، قد ترغب في تقييم جميع النقاط التي تم إبرازها بشكل نقدي لمساعدتك في اتخاذ الاختيار الصحيح.


منتجات التجميل ذات الصلة

معلومات عنا
شركة Guangzhou Olehana Biotechnology Co.، Ltd. ، شركة عالمية لتصنيع مستحضرات التجميل ومنتجات العناية بالبشرة ذات العلامات الخاصة الجاهزة للتسليم المفتاح والرائدة في الصياغة المخصصة لمنتجات العناية الشخصية المثبتة علميًا والفعالة بشكل طبيعي.
اتصل بنا
غرفة 501 ، Buidling 3 ، رقم 1 من شارع Haiyi ، Lanhe Town ، منطقة Nansha ، قوانغتشو ، الصين
+ 86-15915736889
حقوق النشر © 2021 Olehana Cosmetics Manufacturer. كل الحقوق محفوظة.